recent
أخبار ساخنة

نتائج الصف السادس الابتدائي

 نتائج السادس الابتدائي


تم التصحيح 






المحافظة تحميل نتائج السادس ابتدائي 2022
بغداد الكرخ الاولى اضغط هنا
بغداد الكرخ الثانيةاضغط هنا
بغداد كرخ الثالثةاضغط هنا
بغداد الرصافة الاولى اضغط هنا
بغداد الرصافة الثانيةاضغط هنا
بغداد الرصافه الثالثة اضغط هنا
النجف الاشرفاضغط هنا
كربلاءاضغط هنا
بابلاضغط هنا
البصرةقريبــاً اضغط هنا
الأنباراضغط هنا
ديالىاضغط هنا
ميسانقريبــاً اضغط هنا
المثنىاضغط هنا
كركوك اضغط هنا
ذي قاراضغط هنا
واسطاضغط هنا
القادسيةقريبــاً اضغط هنا
الموصلاضغط هنا
نينوىاضغط هنا
اربيلقريبــاً اضغط هنا
 دهوكقريبــاً اضغط هنا
صلاح الديناضغط هنا
الديوانيةاضغط هنا
خارج العراققريبــاً اضغط هنا

author-img
ابن الرافدين

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Hana Kareem photo
    Hana Kareem1 يونيو 2022 في 3:57 م

    مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه حيث حصلت على قرض سريع بقيمة 60.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني حيث كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ، ثم قدم لي أحد الأصدقاء تفاصيل هذه الشركة لقد اتصلت بهم ولم أصدق ذلك أبدًا حتى قمت بتجربته واتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني تلقيت قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم من خلال البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp: +918448747044

    حذف التعليق
    • urgent loan photo
      urgent loan27 أكتوبر 2022 في 11:11 ص

      BUSINESS LOAN PERSONAL LOAN HERE APPLY NOW WhatsApp No:+918929509036 financialserviceoffer876@gmail.com Dr. James Eric

      حذف التعليق
      • Ahlam Hussein photo
        Ahlam Hussein16 نوفمبر 2022 في 2:29 ص

        اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

        حذف التعليق
        • Rahaf photo
          Rahaf4 مايو 2023 في 5:56 م

          اسمي رهف انا من عمان. لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية حتى الآن وكل ما حصلت عليه هو أن المقرضين يغشونني بأموالي وكان الله يعلم أنني كنت فقيرًا جدًا وأردت أن أقتل نفسي ولكن هناك رأيت الكثير من الأشخاص يشهدون أنني لم أفعل لا أصدق هذه الشركة التي تمنح القروض في البداية لأنني رأيت شهادات أخرى لمقرضين آخرين واتضح أنهم جميعًا خدع. قلت اسمح لي بالتقدم من هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا ، وعلى الفور تقدمت بطلب ، أخبروني بكل ما أحتاج إلى القيام به ووافقوا وأكدوا لي أنه في 5 أيام عمل من البنوك ، سأكون مع قرضي لأنهم قالوا إنهم يستخدمون سريعًا خدمة نقل . في البداية لم أصدق ذلك ، لكنني كنت أنتظر قرضي. عندما تلقيت رسالة من المصرف الذي أتعامل معه تفيد بوجود مبلغ 8000 ريال عماني في حسابي. لقد صدمت جدًا عندما رأيت ذلك ودعوت الله من أجل عنواني للشركة المناسبة التي ساعدت اليوم حيث أكتب هذا عبر الإنترنت الآن حصلت على قرضي من هذه الشركة وأستخدم هذا الوقت للإيداع لأشخاص آخرين إذا كنت بحاجة إلى لا تنخدع بالقرض ، فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم منها. عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

          هذه الشركة حقيقية ورائعة إذا كنت بحاجة إلى قرض تقدم بطلب الآن وانتظر قرضك لأنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة.

          شكرا للجميع وأنا بقي رهف.

          حذف التعليق
          • Musa Ali Mustafa photo
            Musa Ali Mustafa16 أكتوبر 2023 في 11:06 م

            انا موسى علي مصطفى بالاسم. أنا أعيش في الأردن، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض إلى توخي الحذر الشديد نظرًا لوجود المحتالين في كل مكان. منذ بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا، وبسبب يأسي تعرضت للاحتيال من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. لقد فقدت الأمل تقريبًا حتى أحالني أحد أصدقائي إلى مقرض موثوق به للغاية يُدعى مؤسسات الائتمان القروض التي أقرضتني قرضًا غير مضمون بقيمة 77000 دولار أمريكي في أقل من 72 ساعة دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض، فما عليك سوى الاتصال به الآن عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

            باركهم الله إلى الأبد

            شهادة عن كيف حصلت على القرض الخاص بي

            حذف التعليق
            • Unknown photo
              Unknown12 أبريل 2024 في 6:51 ص

              مرحبا بالجميع، أنا علي محمود. أنا من الكويت. لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة، اعتقدت أنها كانت عملية احتيال ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام، أكدت في حسابي البنكي الشخصي مبلغ 35,000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من سداده بالتقدم عبر بريدهم الإلكتروني عبر Whatsapp: +393512640785. هناك مقرضي القروض المخلصين! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
              واتساب: +393509313766.
              أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

              حذف التعليق
              google-playkhamsatmostaqltradent