recent
أخبار ساخنة

المؤسس عثمان الحلقة 52 كاملة Kuruluş Osman

 المؤسس عثمان الحلقة 52 كاملة 

لمشاهدة الحلقة

👇👇👇

👈اضغط هنا👉

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الاول حول الغازي عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

و قيام الدولة العثمانية  ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة والنمو من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء الغازي ارطغل. وهو يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية  ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلتة

 ملخص الحلقة 52

معسكر كايي يبكر على شهدائه 

في الوقت الذي استولى السيد عثمان على الخيول التي سيسلمها السيد عمر لقلعة إنيجول

 يبكي معسكر كايي الذي يصد هجوم توغاي وعلى رأسهم عبدالرحمن غازي على الشهداء التي فقدوهم. يتخذ السيد عمر قرار متابعة التجارة مع نيكولا من أجل التسلل لقلعة إنيغول إلا أن التوتر يسود بين السيد عمر وعثمان لأنه لم يشارك السيد عثمان هذه الخطة.

السيد عثمان يهاجم القوات البيزنطية

يستغل السيد دنوندار توغاي من أجل القضاء على عثمان. عندما يجلب المدعي العام المعلومات التي تفيد بأن وحدات الدعم تقترب من إينغول، يتخذ السيد عمثان الإجراءات من خلال جمع قبائل الألب.

السيد عمر يسلم دليله

يدعو الشيخ أديبالي السيد عثمان والسيد عمر دون أن يكون لديهما علم إليه من أجل إنهاء التوتر بينهما. عندما يسلم السيد عمر الخاتم التي استولت عليه السلطانة مالهون إلى السدي عمثان يتبين أن السيد دوندار هو الخائن

كيف سينتقم السيد عثمان من السيد توغاي؟

ماذا سيفعل السيد عثمان عندما يعلم بخيانة السيد دوندار, كيف سينتقم السيد عثمان من توغاي الذا داهم مجلس الزفاف؟ كيف سيكون رد فعل السلطانة مالهون على قيام السيد عثمان بحظر التجارة مع بيزنطة؟ ماهي عاقبة السلطانة غونجا المصابة؟ ماهي ردة فعل السسيد بامسي الذي فقط صديق روحه عبد الرحمن غازي؟


 


google-playkhamsatmostaqltradent